القائمة الرئيسية

الصفحات

بحث كامل عن النمل الأبيض، أضراره / طرق مكافحته PDF

بحث كامل عن النمل الأبيض PDF

النمل الأبيض,النمل,النمل الابيض,شكل النمل الابيض,التخلص من النمل الابيض,الابيض,نمل,أبيض,الكويت,نمل الابيض,ما هو النمل الأبيض,ملكة النمل الابيض,تكاثر النمل الابيض,خطوره النمل الابيض,الحشرات,النمل الطائر,مكافحة النمل الابيض,الأبيض
بحث كامل عن النمل الأبيض، أضراره/ طرق مكافحته

ما هو النمل الأبيض

يعرَّف النمل الأبيض بكونه مجموعة من الحشرات آكلة السليولوز، كما ويشار إليه باسم "النمل الأبيض" كونه لا ينتمي إلى فصيلة النمل العادي، على الرغم من أن نظامه الاجتماعي يتماثل مع النظام الخاص بالنمل، ويرى العلماء أنّ صنف النمل الأبيض أقرب إلى فئة الصراصير أكثر من النمل العادي، ولهذا يتم تصنيف النمل الأبيض إلى عائلة شبكيات الأجنحة.

مخاطر النمل الأبيض 

النمل الأبيض مصنف كأحد الحشرات الضارة، وإن أردنا الدقة فهو مصنف ضمن الحشرات بالغة الخطورة، وذلك لما يتسبب فيه من تآكل للمنقولات وتخريب للأثاثات المنزلية.

طرق مكافحة النمل الأبيض

يعود السبب وراء البحث عن طرق مكافحة النمل الأبيض أن هذه الحشرة تقوم بأكل الخشب والأثاث الموجود في المنزل وتُلحق الضرر فيه وفي البشر أيضًا، وهو أمر مزعج جدًا وغير محبب ويدل على عدم النظافة، كما أنها تنتشر بشكل سريع جدًا في المنزل.

تحميل بحث كامل عن النمل الأبيض
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. افضل شركة مكافحة حشرات بمكة
    اتصل على ارقامنا للحصول على مكافحة النمل الابيض بمكة بأفضل صورة نحن الافضل في مساعدتك على ان تتخلص من جميع الحشرات المزعجة فعليك الان الا تتردد بالتواصل معنا نحن افضل شركة مكافحة حشرات بمكة
    مكافحة النمل الابيض بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف

إرسال تعليق